أدعية

حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظيمِ

εïз

اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا

εïз

في السيارة

السلام عليكم

قبل قليل كنت مع صديقة أشتاق إليها كثيرا

رغم المسافات التي تفصلنا


لكننا وجدنا مساحة حتى نلعب


رسمنا معا هذا الرسم





هي من تقود السيارة
و أنا أجلس في الخلف
و من تجري ..............

 لن أقول من كانت تجري لتلحق بنا


:)

سلامي

هناك 4 تعليقات:

  1. عزيزتى

    هل تعرفين من كان يجرى

    احب الرسم اللى جواه روح وموضوع زى رسمتك دى

    اتمنا ان تلتقى انتى وصديقتك دائما

    وانت تلعبا سويا

    وترسما

    وارى ما ترسما

    تحياتى

    سلام

    ردحذف
  2. السلام عليك
    اهلا حبيبتي
    اكيد انا
    ههههههههه


    ان شاالله نشوفك ديمه سعيده
    وتلتقي بالاحبه دائما
    بس مكانش عندي خلفيه علي موهبة رسم عندك


    سلامي
    اختك
    فتاة من زمن اخر

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    احساس لسه حى

    أهلا و سهلا بك من جديد في مدونتي


    نعم أعرف من كانت تجري لتلحق بنا

    أدعو الله دوما أن يبقينا على إتصال


    و أن يسعدها دوما


    نحن دائما نرسم


    فهذا من صميم عملنا


    لكنننا أحببنا تجربة الرسم الطفولي هذه المرة



    إن شاء الله سأعرض ما أرسمه كلما سنحت الفرصة



    سلامي

    ردحذف
  4. السلام عليكم


    أهلا غاليتي holyday


    إنت في جبني قاعدة

    بس إلي تجري وجدة ما نبوش نركبوها معانا

    :)


    الحمد لله لي بعض المحاولات في الرسم


    فهذا جزء مما كنت أدرس في الجامعة

    الرسم الحر



    سلامي

    ردحذف

نرحب بنقرات اناملك على لوحة المفاتيح هنا :) اهلا بك ......