أدعية

حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظيمِ

εïз

اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا

εïз

مدوناتي تحتاج إلى ترتيب

لإنشغالي الكبير ، او لنقل إهمالي الأكبر ، اهملت مدونتين من مدوناتي ، و صببت اهتمامي على هذه المدونة فقط
اليوم
دخلت اتصفح و أرى ماذا كتبت في هذه المدونات المنسية

لم اجد داعي لفتحها اصلا
لذلك قررت تغير إحداها

و انعاش الأخرى

فراشة المعمارية ستبقى كما هي
لكن ادعو لي ان استطيع انعاشها
http://arch-butterfly.blogspot.com/


ألغاز فراشة ستتغير
و تكون
كتبت

مدونة جديدة اعرض فيها ما كتب قلمي
حتى بعض المواضيع التي كتبتها هنا سأقوم بنقلها هناك
لتكون فقط هناك
و لا تفصل بينها مواضيع حياتي المملة
كما يراها البعض
لا اعرف العنوان الجديد لها
لكن اعتقد اني سأسميها
كتبت
و عنوانها
http://written-butterfly.blogspot.com/

هناك 11 تعليقًا:

  1. واضيعك جميلة وكلماتك أروع ولكن معك حق فهي تحتاج إلى ترتيب .... ولكن مع هذا فأنا أرحب بك بأن تتركي لي تعليقا في مدونتي ...............................
    وشكر
    مع السلامة

    ردحذف
  2. أهلا بك . مواضيعك جميلة . أرحب بك في التعلي عندي ....
    مع السلامة

    ردحذف
  3. أهلا بك بتر فلاي هذا الموضوع جميل جدا . أتمنى لو أتيتي إلى مدونتي وعلقتي لي .....
    مع تحيتي
    مع السلامة

    ردحذف
  4. أهلا بك بتر فلاي بين المدونين . موضوعك جميل جدا . أتمنى لو علقتي عندي .
    ....................................
    مع تحيات
    مع السلامة

    ردحذف
  5. كل شيء منك حلو

    ولو معلقتش بالمدونات ميعنيش اني منتصفحش فيهم او انهم مش حلوات

    بلعكس

    مدوناتك كلهم روعة
    ومش محتاجين لترتيب

    ردحذف
  6. sylvester
    انت اهلا بك بين المدونين
    تقريبا لي عام كامل ادون
    لكن اسمح لي ان ارحب بك انا
    فأنا الاقدم

    ليندا
    شكرا ع الاطراء الجميل
    حتى اني لا يعني عدم التعليق على مواضيعك عدم قرائتها
    و الله نقرا فيها
    و انتي عارفة

    ردحذف
  7. بالتوفيق
    وانشاء الله نشوفو الجديد دائماً

    ردحذف
  8. مواضيعك جميله جدا وقلمك فعلا موهوب وملهم
    انا احب اتبعك تحت اى اسم وتحت اى مسمى

    مع خالص تمنياتى بالتوفيق

    تحياتى

    ردحذف
  9. شكرا يا ممكن
    بس كتاباتي لا تقارن بكتاباتك
    شهادتك هذه اعلقها على صفحات مدونتي
    شكرا جدا جدا
    انت ايضا
    لا أمل من قراءة القديم و الجديد

    ردحذف
  10. فى انتظار الجديد دى اولمره ليه هنا بس ان شاء الله حتتكرر كتير

    ردحذف
  11. مدوناتك ماتحتاجش لشي والدليل كل يوم نشوف حد جديد
    اهلا بيكم انا اول مره نشوفكم

    ردحذف

نرحب بنقرات اناملك على لوحة المفاتيح هنا :) اهلا بك ......