أدعية

حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظيمِ

εïз

اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا

εïз

معاش بناكل كيت كااااااااااااات






السلام عليكم



الموضوع إني قررت أن لا آكل الكيت كات مرة أخرى



صحيح لم احب هذا النوع من الشيكولاته منذ البداية



لكني كنت آكلها






لكن بعد أن شاهدت هذه الصور



قررت عدم اكلها مرة أخرى






شوفو الصور و علقو




هناك 6 تعليقات:

  1. لوووووووووول
    كله سعرات حرارية و بروتينات :)
    بالنسبة ليا ناخد في السنيكرز بس .
    كيت كات شكلاطه الصغار والبنات فقط :)
    يلا فرصه تبطلو اكل شكلاطه،رجيم :))

    ردحذف
  2. من قال انها صح ومش لاعبين فيها انا الحق نحب الكيت كات ومش راح نبطلها لين نشوف بعيني

    ردحذف
  3. Mohamed
    يا محمد
    سعرات حرارية شنو
    شكلك كنت في بلدان شرق آسيا
    إلي ياكلو في الزقرلو و اخوانة الحشرات


    عندك الحق تاكل في سنكرز
    بالنسبة ليا السنكرز ما نتحملهاش
    قوية
    كل ماناكلها ندوخ

    يعطيك الصحة، كيف تقدرها.

    هيهيهي رجيم شنو
    و لمنو
    لا أني ولا انت محتاجين ريجيم

    سلامي

    ردحذف
  4. linda

    اني نقول انهم مش لاعبين فيها

    نقولك حاجة صارت معاي
    تتبث ان الزقرلو ممكن يكون في اي مكان
    في اماكن غير متوقعة

    مرة كنت نسحب في ملف بالطابعة
    تفاجأت بوجود بقعة داكنة في الورق
    استغربت
    البقعة مش بقعة حبر
    و لما ركزت ع البقعة
    لقيتها صرصار صغير
    مسحوق و مهروس و مفعوص و صابر كأنه بقعة حبر
    ايه زقرلو
    زقرلو كان بايت في الطابعة
    و رغم اني كنت مستعملتها اليوم إلي قبله
    إلا أنه طلع فيها صرصار

    يعني ممكن كان هالزقرلو إلي في الشكلاطة حكايتة نفس الشي
    كان بايت في الماكينة متع الشكلاطة
    يعني في المراحل الاخيرة
    و لما شغلو المصنع اليوم إلي بعده كان نصيبة يجي في هالقطعة


    يعني تصير

    و الله يفككم من المفاجآت و الهدايا من هذا النوع داخل المأكولات بكل أنواعها
    سلامي

    ردحذف
  5. يا بنتي الصوره مركبه تركيب .. توه انت شفتيها بعينك ..؟؟؟

    توه معقولة تفوت عليهم .. صرصور هكي طوله ...على فكره انا مركزتش في الصوره باش متدرهش كبدي ..

    بس عموما انا تعجبني ومش هنبطل ناكل منها ..
    صرصور صرصور .. العمر واحد والرب واحد ... هههههههههههه شوفي الحكم ..


    بس هوه انا اليومين هدو مغيره النوع ..

    ولين نفكر نرجع ناكل كيت كات .. يكون ظهر الحق وبعدين نفكر ..


    لا لا احنى نشروها عادي ... ونشوفوا فيها كويس .. كان ما فيها شي ناكلوها .. وكان لقينا المسمى صرصارا .. نهدو على مولى الدكان ..
    مهو مفيش قدامنا غيره .. باش نكرشوا في ..


    يا بنتي عموما مركبه الصوره تركيب ..

    انا منصدقش ..!!! كيف عاد نعرفهم ... والله نضيفين ..
    وولاد ناس متعمين بالديتول ..

    ردحذف
  6. loza
    الصورة لقيتها في النت

    و اني عرضت الموضوع

    و انتي حرة

    تاكلي كيت كات
    تاكلي زقرلو كات
    تاكلي خنفوسة كات

    إنتي حرة

    سلامي

    ردحذف

نرحب بنقرات اناملك على لوحة المفاتيح هنا :) اهلا بك ......