أدعية

حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظيمِ

εïз

اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا

εïз

يا صباح الفرح

السلام عليكم
يا صباح الفرح
اليوم رفعت شعار يا صباح الفرح ، لا اعلم لماذا ، لكن المهم اني رفعت الشعار ، فكل من ألقيت عليهم السلام قلت لهم يا صباح الفرح ، ربما لأنني ارغب في تغيير مزاجي الذي كان لا يطاق في الفترة الماضية ، و ربما لاني مزاجية لابعد الحدود فيجدونني اليوم اضحك و غدا غارقة في دموعي ، و غيره ألقي النكات ، و اليوم الذي يليه غاضبة من الجميع .

كل هذا لا يهم ، بل المهم ان هذا الصباح هو صباح الفرح ، تاريخ اليوم لا يهمني ولا يعني لي شيء، و لا كون اليوم السبت له علاقة بالفرح الذي أنا فيه ، ببساطة سأحكي لكم كيف كان صباحي .

الاستيقاظ الساعة 8 ، استيقظت لاجد نفسي أرسم ابتسامة كبيرة على وجهي ، ما لا تعلمونه اني كلما استيقظت اتجه للمرآة و أرى وجهي ، و ارى كيف سيكون نهاري ، اليوم وجدت ابتسامة كبيرة على وجهي ، و بدأت بالضحك ، على غير العادة رن هاتفي باكرا ، و المتصل كان والدي ، اي نهار سيبدأ باتصال من ابي ولا يكون نهار فرح ، احسست ان يومي لن يكون كباقي ايامي ، جهزت نفسي للذهاب للشركة ، و قبيل خروجي لم تكن السماء تمطر ، فدارت فكرة في رأسي اني هذا العام لم اسر تحت المطر ، فتمنيت ان اسير تحت المطر ، الطبيب يمنعني من افعل اشياء تكون عواقبها ان اصاب بالبرد فهذا خطير على حد قوله ، المهم بينما كنت انتعل حذائي ، بدأت قطرات المطر في الهطول ، قطرات خفيفة جدا ، و السماء كانت شبه صافية ، و الشمس مشرقة ، فكان الجو جميل جدا ، يدعو إلى الفرح ، ارتديت معطفي السميك الخاص بالمطر ، و توكلت على الله و انطلق إلى عملي ، كنت اسير تحت المطر ، المطر لم يكن قويا ، يمكن ان اصفه بالرذاذ ، قطرات رقيقة منعشة ، تتطاير في الاجواء ، لا استطيع وصف شعوري و انا اسير تحت المطر سوى بكلمة واحدة ، الفرح ، كل هذا كان و انا اسير بين الازقة و الطرق الضيقة ، و لكن عندما وصلت إلى الطريق الرئيسي رأيت شيئا يزيد من فرحي ، رأيت قوس قزح ، كان كبيرا و كاملا و داكنا جدا ، تمنيت امتلاكي لكاميرا في ذاك الوقت حتى اريكم المنظر ، لكن للأسف لم استطع تصويره ، وصلت للشركة ، و بدأت العمل .
الحمد لله مشيت تحت المطر و لم ابتل ، و رأيت قوز قزح ، يا صباح الفرح .

هناك تعليقان (2):

  1. يا صباح الفرح

    مطر ... وييييييييييييييييييي

    انا بعشق المطر وبموت في ... ويوم أمس شبه كنت بايته في الروشن ... ودرت امتحاني وكانت المطر تصب ومكنتش لاهيه بالمتحان .. بقدر ما كنت لاهيه بالمطر ..

    نموووووووووووووت فيها ..

    بجديات هيه مش تجيب فرح وبس وخير انشاء الله

    وربي يدوم عليك الفرح والخير يا رب ..

    اه سامحيني على التطويل في الاول بس مقدرتش نقاوم المطر ..
    ههههههههه

    ردحذف
  2. ربي يدوم عليك الفرح يارب

    ردحذف

نرحب بنقرات اناملك على لوحة المفاتيح هنا :) اهلا بك ......