أدعية

حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظيمِ

εïз

اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا

εïз

قيلولة القطط

هناك 4 تعليقات:

  1. سلام الله دفاقا ~

    كيفك وصال ..؟؟

    امممم هذه قطوستك _ كيوت ^^

    عن نفسي لا أحب تربية أي حيوان أليف

    في منزلي ^^

    .........

    امممم كنت جالسة مع زوجة أخي وجعلتها تتطلع على مدونتك
    قالت لي : هذه فراشة كل الدكاترة ؟

    قلت لها : نعم ^^

    وقمت بمدحك كثيرا ..طبعا فأنت تستحقين ^^

    وفقك الله ورعاك ومن رزقه أعطاااك

    ردحذف
  2. السلام عليكم

    غاليتي

    تسعدني دوما زياراتك لمدونتي

    و أعتذر على تقصيري إتجاهك

    هذا القط ليست قطي ، و إنما قط المنزل ، نحن نسكن في منطقة شبه ريفية و بعض القطط أجدها تتجول هنا و هناك في باحة المنزل ، و هذا القط يهوى منزلنا ، فأحببت تصويره و هو في قيلولته ، أزعجته قليلا حتى يفتح عيونه لكنه يرفض .

    فكانت هذه الصورة .

    ........


    حماك الله و رعاك يا غاليتي و حفظ كل أحبابك .

    أخجلتني بمدحك .

    و أمن تستحقين كلمة حق تقال و ليس فقط مدحا

    أنت من الشخصيات التي غيرت بعضا من حياتي إلى الأفضل

    و أعتز بمعرفتها

    و أحب لقائها .


    سلامي

    ردحذف
  3. 3bdo Rednex

    و أنا أحبها


    شكرا للمرور

    ردحذف

نرحب بنقرات اناملك على لوحة المفاتيح هنا :) اهلا بك ......